كيتو دايت للمبتدئين

كيتو دايت للمبتدئين الهدف من اتباع نظام غذائي كيتون - خطة تغذية عالية في الدهون ومنخفضة في الكربوهيدرات - هو مساعدتك على فقدان الوزن بشكل أكثر كفاءة من خلال تحقيق الكيتوزية. الكيتوزية هو عندما يبدأ التمثيل الغذائي الخاص بك لحرق الدهون للوقود بدلا من الكربوهيدرات والسكر. أتكينز هو نظام غذائي كيتون، ولكن على عكس النظام الغذائي كيتو القياسية، أتكينز هو أقل تقييدا، وهذا يعني أنك تحصل على المزيد من الخيارات الغذائية وتوازن أفضل من المغذيات الكبيرة.

معلومات عن كيتو دايت للمبتدئين

كيتو دايت للمبتدئين

مع أتكينز 20®, يقتصر صافي الكربوهيدرات إلى 20g أو أقل في اليوم الواحد لمرحلة التعريفي لمدة أسبوعين لضمان أن يتم تحقيق الكيتوزية, قبل إضافة كميات صغيرة تدريجيا من الكربوهيدرات الصافية مرة أخرى إلى النظام الغذائي الخاص بك. وقد ثبت أن استهلاك نظام غذائي من الكيتو جيد البناء منخفض الكربوهيدرات، ومعتدل البروتين، وعالي الدهون الصحية - كما تفعل في أتكينز 20® أو أتكينز 40® - آمن وفعال. نموذجية من أتكينز 20 ®، يتم تقسيم هذه الخطة كيتو لمدة 7 أيام على النحو التالي:

60-70٪ الدهون: الوجبات الغذائية كيتو استبدال السعرات الحرارية التي تأتي عادة من الكربوهيدرات مع زيادة في النسبة المئوية للسعرات الحرارية القادمة من الدهون. ولكن ليس كل الدهون يتم إنشاؤها على قدم المساواة. يمكنك الوصول إلى الدهون الصحية من المصادر النباتية والحيوانية عالية الجودة، مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وكذلك البيض والأفوكادو والجبن والأسماك.
20-30% بروتين: اتباع نظام غذائي كيتو يتطلب تناول كمية كافية من البروتين لتزويد الكبد الأحماض الأمينية, التي تساعد على جعل الجلوكوز جديدة للخلايا والأعضاء في الجسم التي لا يمكن استخدام الكيتونات كوقود. تناول الكثير من البروتين يمكن قمع الكيتوزية، ولكن لا تستهلك بما فيه الكفاية يمكن أن يؤدي إلى فقدان في كتلة العضلات.
5-10% الكربوهيدرات: على نظام غذائي كيتو مثل أتكينز، عليك الحد من تناول الكربوهيدرات الصافية الخاصة بك إلى 20 إلى 40 غراما في اليوم الواحد. لضمان الحصول على جميع المواد الغذائية المطلوبة، وخاصة الألياف، من المهم أن الكربوهيدرات التي تتناولها تأتي من الخضروات الأساسية الغنية بالفيتامينات والمعادن.


إقرء:


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نظام كيتو دايت

كيتو دايت ويكيبيديا