جدول كيتو دايت pdf

جدول كيتو دايت pdf

جدول كيتو دايت pdf كل هذا هو الغضب تمتلئ الإنترنت مع قصص كيف الجميع من نجوم السينما إلى الناس العاديين قد ألقت جنيه العنيد مع النظام الغذائي الكيتون. ويشير البعض إلى أن نمط الأكل هذا قد يكون مفيدًا أيضًا في إدارة مرض السكري ودرء مرض الزهايمر. إذاً، هل هو نظام غذائي معجزة أم مجرد أحدث بدعة؟

كيف يعمل جدول كيتو دايت pdf ؟

النظام الغذائي الكيتون هو نسبة عالية من الدهون، والبروتين المعتدل، ونمط الأكل منخفض الكربوهيدرات، والذي يختلف عن العامة، توصيات الأكل صحية. العديد من الأطعمة الغنية بالمغذيات هي مصادر للكربوهيدرات، بما في ذلك الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والحليب والزبادي. على النظام الغذائي كيتو، والكربوهيدرات من جميع المصادر مقيدة بشدة. بهدف الحفاظ على الكربوهيدرات أقل من 50 غراما في اليوم الواحد، وحمية كيتو غالبا ما تستهلك أي الخبز والحبوب أو الحبوب. وحتى الفواكه والخضروات محدودة لأنها، أيضا، تحتوي على الكربوهيدرات. بالنسبة لمعظم الناس، يتطلب النظام الغذائي كيتو إجراء تحولات كبيرة في الطريقة التي يأكلون عادة.

لماذا يقيد نظام كيتو الغذائي الكربوهيدرات ؟

الكربوهيدرات هي المصدر الرئيسي للطاقة لجسمنا. دون الكربوهيدرات بما فيه الكفاية للطاقة، والجسم ينهار الدهون إلى كيتونات. الكيتونات ثم تصبح المصدر الرئيسي للوقود للجسم. الكيتونات توفر الطاقة للقلب والكلى والعضلات الأخرى. كما يستخدم الجسم الكيتونات كمصدر بديل للطاقة للدماغ. وبالتالي ، فإن اسم هذا النمط الأكل.

بالنسبة لأجسامنا ، فإن النظام الغذائي الكيتوني هو في الواقع سريع جزئي. خلال حالة سريعة أو المجاعة، لا يملك الجسم أي مصدر للطاقة. وهكذا، فإنه ينهار كتلة العضلات الهزيل للوقود. مع النظام الغذائي كيتو، والكيتونات توفر مصدرا بديلا للطاقة. على عكس الصيام الكامل، يساعد النظام الغذائي كيتو على الحفاظ على كتلة العضلات الهزيل.

ما يخبرنا العلم عن حمية كيتو

وقد استخدم النظام الغذائي كيتو للمساعدة في إدارة الصرع، وهو اضطراب يتميز بالنوبات، لأكثر من 100 عام. دراسات أكثر حداثة هي تقييم النظام الغذائي كيتو كعلاج غذائي بديل للسمنة والسكري. نتائج البحوث على فوائد النظام الغذائي كيتو لهذه الظروف الصحية محدودة للغاية. وأجريت دراسات عن فعالية النظام الغذائي الكيتو مع مجموعات صغيرة من الناس. وتعتمد معظم الأبحاث حول مرض الزهايمر على الأبحاث التي أجريت على الحيوانات المعملية. لتقييم سلامة هذا النمط من الأكل بشكل كامل ، هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إجراء دراسات على الآثار الصحية على المدى الطويل لنظام الكيتو الغذائي.  

مؤشر كتلة الجسم ومعدلات التمثيل الغذائي الفردية تؤثر على مدى سرعة الأفراد مختلفة تنتج الكيتونات. وهذا يعني أنه على النظام الغذائي كيتو, بعض الناس يفقدون الوزن ببطء أكثر من غيرها — حتى لو كانوا يتبعون نفس خطة النظام الغذائي كيتو بالضبط. لهذه المجموعة من الناس, النظام الغذائي كيتو يمكن أن يكون محبطا ويمكن أن تؤثر على دوافعهم لإجراء تغييرات صحية في النظام الغذائي. بالإضافة إلى ذلك، كثير من الناس ليسوا قادرين على التمسك النظام الغذائي كيتو وزيادة الوزن مرة أخرى بعد العودة إلى نمط السابق من الأكل.

إقرء:

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيتو دايت للمبتدئين

نظام كيتو دايت

كيتو دايت ويكيبيديا